• "كلية جدة العالمية" تؤسس لمرحلة جديدة

    jic_yazeed.png

    عقدت "كلية جدة العالمية الأهلية" الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١، الاجتماع التأسيسي لأعمال الجودة والاعتماد المؤسسي، والذي نتج عنه الإعلان عن تغيير وحدة التطوير والجودة في الكلية، إلى إدارة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي.

    يأتي هذا المشروع ضمن أهداف "كلية جدة العالمية" للرفع من مستوى الجودة، وضمان تحقيق متطلبات ومعايير الاعتماد المؤسسي للارتقاء ببرامجها الأكاديمية، بما يتوافق مع رغبتها في التحول إلى جامعة أهلية تسعى لتحقيق التكامل بين أقسامها وبرامجها التربوية.

    وأوضح سعادة عميد الكلية الدكتور طارق حمدي أن الهدف الأساسي من الحصول على الاعتماد المؤسسي، هو التسهيل على أبنائنا الطلاب في دراستهم الأكاديمية الداخلية والخارجية، وما يساعدنا على ذلك وجود كوادر أكاديمية وإدارية نفخر بها، وعلى رأسهم مدير عام الكلية رئيس إدارة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي، الأستاذ/ يزيد محمد الطيب التونسي.

    وأضاف عميد الكلية الحمدي: أحب أن أشكر الدكتور/ رضا مصيلحي، على جهوده خلال فترة تأسيس الإدارة، وما سيقدم من عمل خلال الفترة المقبلة وما سينتج عنها لتحقيق الأهداف المنشودة،

    من جانبه أوضح مدير عام "كلية جدة العالمية" رئيس إدارة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي الأستاذ/ يزيد محمد الطيب التونسي: "أن من أهم مرتكزات الجودة هو التعامل معها كثقافة وليست مجرد عمل في فترة زمنية محددة، وأن نسعى دائماً لتنفيذ خطة التحسين".

    وأضاف المدير العام التونسي: "نرغب في بناء خطة استراتيجية حديثة وهيكل تنظيمي واضح، لإضافة برامج دراسات عليا جديدة، والتحول خلال السنتين المقبلة إلى جامعة أهلية رائدة في البحث العلمي والابتكار.

    2021-01-28

جميع الحقوق محفوظة © 2020 لكلية جدة العالمية