• كلية جدة العالمية تحتفل باليوم الوطني 91

    WhatsApp_Image_2021-09-25_at_7.01.07_PM.jpeg

     

    تحتفل كلية جدة العالمية اليوم الأحد 16 من صفر الموافق 26 سبتمبر برعاية من سعادة المدير العام الأستاذ يزيد التونسي، باليوم الوطني الواحد والتسعون لمملكتنا الحبيبة تحت شعار "هي لنا دار" حيث قام الحفل بالتعاون بين كل من إدارة شؤون الطلاب وإدارة العلاقات العامة.

    تزينت مباني الكلية الثلاث بحلة التراث السعودي الأصيل، واستهل من بوابة الكلية الداخلية باستقبال الطالبات بمعزوفة موسيقية لنشيد السلام الوطني على الكمان في شطر الطالبات، وبمسيرة صاحبها رفع العلم السعودي لسيارات  BAICالتي كانت راعية لحفل شطر الطلاب. كما صاحب الحفل العديد من النشاطات بمشاركة جميع منسوبي الكلية من أكاديميين وإداريين. وتضمن الحفل عدة أركان كل ركن يعكس ثقافة منطقة من مناطق المملكة العربية السعودية، وركن يحتوي مجسم خريطة المملكة لكتابة كلمات الحب الصادق والوفاء لهذا الوطن الغالي، كما غمرتنا السعادة بمشاركة طلابنا فرحة الاحتفال مع أبناء الوطن من ذوي الاحتياجات الخاصة من مركز الرعاية والحنان. أُختتم الحفل بتوزيع هدايا تذكارية عن اليوم الوطني ومائدة احتوت على جميع الأكلات التراثية الشهية.

    تأتي هذه الفعاليات إيمانًا من كلية جدة العالمية بدورها الوطني في تنمية الولاء وترسيخ الانتماء وتعزيزاً لمشاركتها المجتمعية البنّاءة وتحقيقًا لغاياتها الاستراتيجية وفقًا لرؤية 2030.

    2021-09-26

جميع الحقوق محفوظة © 2020 لكلية جدة العالمية